يلتزم متجر Kozina.Ma ، بالحفاظ على خصوصية المستخدمين والعملاء خصوصا وأن القوانين المعمول بها محليا ودوليا تفرض علينا كمؤسسة القيام بذلك، مهمتنا هي توفير تجربة التسوق الأكثر إلحاحا لعملائنا، نريدك أن تشعر بالأمان أثناء زيارة الموقع، ولهذا نخصص هذه الصفحة لنجيب عن كافة الأسئلة

ما هي البيانات التي نجمعها عن الزوار؟

يمكن للزوار تصفح الموقع دون تقديم أي بيانات، من خلال تصفح الأقسام والمنتجات وقراءة المقالات على مدونتنا. لكن بالطبع كما بقية المواقع نستخدم آليات وخدمات طرف ثالث لجمع المعلومات عن الصفحات الأكثر زيارة في متجرنا، لمعرفة المنتجات التي تهم الزوار ونقدم المزيد منها ونقدم عروض تخفيضات بخصوصها.

بالنسبة للزوار نحن لا نعرف هويتهم، لكن خدمات الطرف الثالث الخاصة بالإحصائيات تساعدنا في معرفة عدد الزيارات وما هي الصفحات التي تستقبل حركة المرور وما هي المنتجات التي تهم زوارنا أكثر. يقوم الموقع بترك ملفات تعريف الارتباط على أجهزة المستخدمين سواء الحواسيب أو الهواتف الذكية، والتي تشمل معلوماتك الخاصة عن الإعدادات المفضلة لديك وغيرها من البيانات التي يحتاجها النظام عند التفاعل مع المتصفح. تساعدنا هذه البيانات التي يتم جمعها آليا في معرفة اهتمامات المستخدمين ومساعدتهم من خلال اقتراح منتجات ذات صلة أو منتجات تهمهم أكثر.

أما بالنسبة للزوار الذين يفضلون الإشتراك لدينا في القائمة البريدية للحصول على كوبونات تخفيض أو رسائل بأحدث المنتجات، فنحن نحتفظ بعناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهم، والتي تساعدنا في التواصل معهم وارسال العروض لهم دون ازعاج.

أريد أن أعرف أكثر عن ملفات تعريف الارتباط COOKIES؟

أي موقع ويب تقوم بزيارته في الوضع العادي على متصفحك، يترك على جهازك ملفات الإرتباط، ليس للتجسس إذ هي قانونية وجزء من المتصفحات، وتساعدنا في تفعيل سلة التسوق لديك للشراء والتبضع في الموقع بسهولة.تساعدنا هذه الملفات أيضا في معرفة ما الذي يعجبك من منتجات واقتراح المزيد منها والاهتمام بتقديم العروض لك، وتساعدنا في معرفة ما يزعجك والقيام بتحسينه وتطويره.تكون ملفات تعريف الارتباط عادةً ملفات نصية صغيرة، مع وضع علامات تعريف مخزنة على مجلد المتصفح أو مجلدات بيانات متصفح الكمبيوتر أو الهاتف الذكي.

يتم إنشاء ملفات تعريف الارتباط عند استخدام المتصفح الخاص بك لزيارة موقع ويب يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتتبع تحركاتك داخل الموقع، ويساعدك على استئناف المكان الذي توقفت فيه، وتذكر تسجيل الدخول المسجل، واختيار الموضوع ، والتفضيلات، ووظائف التخصيص الأخرى. يخزن ملفًا مطابقًا (بنفس علامة التعريف) إلى الملف المخزن في متصفحك، وفي هذا الملف يمكننا تعقب المعلومات الخاصة بحركاتك داخل الموقع والاحتفاظ بها، وأي معلومات قد تكون قد أعطيتها طواعية أثناء زيارة الموقع الإلكتروني، مثل البريد الإلكتروني.بالطبع يمكنك تنظيف متصفحك من خلال حذف سجل الزيارات وملفات الارتباط، وبهذا افتراضيا لن يتعرف عليك الموقع، لكن مع تصفحه مجددا سيتم إنشاء هذه الملفات وهذا الحال مع كافة مواقع الويب.

ما هي البيانات التي يتم جمعها عن المستخدمين؟

إذا قررت التسجيل في متجر Kozina.Ma، فسنطلب منك سريعا اسم المستخدم وتعيين كلمة المرور وادخال عنوان بريد إلكتروني حقيقي.نعم هذا كل شيء لتصبح من المستخدمين، ويمكنك العمل على ادخال المزيد من المعلومات حولك في لوحة التحكم.أما المعلومات الأخرى التي نجمعها افتراضيا فهي عنوان IP، العنوان الالكتروني URL الذي قادك الى Kozina.Ma، المعلومات المخزنة ونوع المتصفح المستخدم.

كل هذه البيانات إلى جانب المعلومات الأخرى التي يمكنك أن تقدمها بنفسك مثل الموقع النهائي لشحن البطاقة، وسجل المشتريات ورقم هاتفك كلها مهمة، إذا تساعدنا في التواصل معك، وشحن المنتجات بطريقة صحيحة ودون أخطاء أو ضياع للبضاعة.معرفة هوية المشتري تعد مهمة، إذ يساعدنا هذا في الثقة به، والعمل معه وإرسال المنتجات له، وتقديم العروض والتسهيلات.

عن حماية بيانات الزوار والمستخدمين

إن أمان معلوماتك وسريتها أمر في غاية الأهمية بالنسبة لنا، لقد قمنا بتطبيق إجراءات الأمان الفنية والإدارية والمادية لحماية معلوماتك من الوصول غير المصرح به والاستخدام غير السليم. على أساس منتظم، نقوم بمراجعة إجراءاتنا الأمنية من أجل النظر في التقنيات والأساليب الجديدة المناسبة، ومع ذلك يرجى الانتباه إلى أنه لا توجد طريقة نقل عبر الإنترنت، أو طريقة للتخزين الإلكتروني، تكون آمنة بنسبة 100٪.

لذلك، بينما نسعى جاهدين لاستخدام وسائل مقبولة تجاريًا لحماية عنوان بريدك الإلكتروني، لا يمكننا ضمان أمانه المطلق.سواء كنت تطلب كتالوج أو تقوم بعملية شراء، نريدك أن تشعر بالأمان والأمان أثناء زيارة الموقع، يمكنك أيضًا الشعور بالثقة في إجراء عمليات شراء من مواقع الشركاء التجاريين المعروفين. للتأكد من أن معلوماتك وبياناتك أكثر أمانًا، فإننا نستخدم برنامج طبقة المقابس الآمنة (SSL) (الذي يقوم بتشفير المعلومات التي تقوم بإدخالها) عندما تقدم لنا أي معلومات بما فيها معلومات تسجيل الدخول، نقوم بتشفير جميع معلومات بطاقة الائتمان وتخزينها على خادم لا يمكن الوصول إليه عبر الإنترنت.

من جهة أخرى نطالب المستخدمين بحماية عناوين البريد الإلكترونية الخاصة بهم على جوجل أو أي خدمات يستخدمونها، من خلال تعيين كلمات مرور قوية، وعليهم استخدام كلمة مرور قوية ومختلفة لحسابهم على Kozina.Ma، ونحن نقوم افتراضيا بتشفير كلمات المرور على قواعد بياناتنا.

لديك الحق في تحديث بياناتك على موقعنا

يمكنك تحديث معلومات الاتصال التي قدمتها لنا أثناء التسجيل (أي العنوان البريدي أو عنوان البريد الإلكتروني أو أية معلومات أخرى قد تمكننا مباشرة من الاتصال بك) أو تعديل اختياراتك الخاصة الأخرى. لديك أيضًا القدرة على إضافة معلومات شحن جديدة إلى حسابك عند تقديم الطلب، يمكنك تغيير بريدك الإلكتروني في حالة قررت تغييره.

في حال تشعر بالقلق على بياناتك، يحقّ لك طلب النّفاذ إلى البيانات الشخصيّة التي نحملها لك أو سبق ونقلتها إلينا. ويحقّ لك أن تطلب منّا تصحيح أية أخطاء في بياناتك الشخصيّة ويتم ذلك مجانًا، ولك الحقّ في مطالبتنا في أي وقتٍ من الأوقات، بالكفّ عن استخدام بياناتك الشخصية لأغراض تسويقيّة مباشرة ، نرجو من التواصل معنا عبر البريد الالكتروني [email protected]

يمكننا تحديث سياسة الخصوصية عادة لتحسينها ولتتوافق مع أحدث القوانين، وباستخدام خدماتنا أنت توافق عليها بشكل عام.

Main Menu