أسئلة عامة

من هي Kozina.Ma؟

يُعد موقع Kozina.Ma للتجارة الالكترونية من أشهر المواقع المغربية المهتمة بالكوزينة والأزياء وكل مايخص المرأة والعائلة المغربية، كوزينة هي وجهتك الأولى لتسوق جديد المنتجات المميزة الخاصة بالمرأة وكل العائلة بأفضل الأسعار، مع توفير تجربة ممتعة وسهلة لكم في التسوق وشراء مختلف السلع وطلبها عبر الأنترنت، تصلكم مباشرة إلى باب منزلكم أو مقر عملكم والدفع نقدا عند الإستلام مع ضمان جودة عالية للمنتجات والسلع.

إذا واجهت أي مشكلة، من يساعدني؟

من أهم المبادئ التي نؤمن بها هي رضا الزبون وتوفير أفضل خدمة ممكنة، لذلك لا يهمنا إذا كانت المشكلة التي تواجها قبل الشراء أو بعدها، المهم أننا نعمل كل مابوسعنا لجعل الزبون راضي وسعيد بتجربته معنا. لدينا إجابات لكل أسئلتكم.

ماهي ساعات العمل؟

المتجر الإلكتروني يعمل على مدار 24 ساعة وخلال كل أيام الأسبوع، لذلك يمكنك تصفح المنتجات وتقديم طلبك في أي وقت تريد لكن ساعات العمل الخاصة بالإستفسارات أو الرد على الإتصالات تكون في الأوقات التالية: كل أيام الأسبوع.

هل يمكنني ارجاع الطلب بعد فترة 7 أيام؟

للأسف لا، لا يمكن ارجاع الطلبات بعد 7 أيام من استلام الطلب. للمزيد من الاستفسارات يمكنك الاتصال بنا. إذا واجهتك أي مشاكل بعد المدة المحددة لإرجاع/استبدال المنتج، يمكنك المطالبة بالضمان (إن وجد) بالإتصال بمصلحة الزبائن.

لماذا قد أحتاج إلى تسجيل عضوية في الموقع؟

بحصولك على عضوية في الموقع ستتمتع بالكثير من المزايا والعروض،

السلع والمنتجات

هل كل السلع أصلية ومضمونة؟

نحرص في كوزينا على توفير أفضل المنتجات، والتي تكون بجودة جيدة وممتازة مقارنة بسعرها، كم نوفر ضمان الرضا 100%، في حالة لم يعمل المنتج كما توقعت أو في أي خلل يمكن طلب الإستبدال خلال 7 ايام من إستلامه.

إذا واجهت أي مشكلة، من يساعدني؟

من أهم المبادئ التي نؤمن بها هي رضا الزبون وتوفير أفضل خدمة ممكنة، لذلك لا يهمنا إذا كانت المشكلة التي تواجها قبل الشراء أو بعدها، المهم أننا نعمل كل مابوسعنا لجعل الزبون راضي وسعيد بتجربته معنا. لدينا إجابات لكل أسئلتكم.

وصلني المنتج لكن لم يعجني ماذا أفعل؟

في حالة وصلك المنتج لكنه لم يعجبك، أحرص على عدم إستخدامه وحافظ عليه كما وصلك في غلافه الأصلي وتواصل مع خدمة العملاء في أقرب وقت في مدة لا تتجاوز سبعة أيام من إستلامه. لمزيد من التفاصيل يرجى مراجعة صفحة سياسة الإستبدال. يمكن إرجاع المنتج خلال 7 أيام فقط من تاريخ الاستلام. يجب أن يكون المنتج في تغليفه الأصلي مع البطاقات الأصلية المرافقة. يجب أن لايكون قد استخدم و أن يكون مغلق بإحكام. في حالة لم يكن في المنتج أي خلل أو خطأ من طرفنا، عملية توصيل المنتج المستبدل لا تكون مجانية.

هل تقدم Kozina سياسة ضمان لمنتجاتها؟

نحرص على توفير أفضل المنتجات وأحسنها لسعادتك كل عملائنا، إن سياسة الضمان لدى Kozina تؤمن لك الحماية الكاملة في حال وجود عيب في المواد أو التصميم أو التصنيع بعد شراء المنتج. كما نوفر ضمان لمدة تتراوح بين ستة أشهر إلى سنة على بعض المنتجات، حيث يمكننا تقديم خدمات ما بعد البيع لها من صيانة وتصليح. في خصوص المنتجات التي لا تأتي مع ضمان، نوفر لكم في Kozina إمكانية إستبدال المنتج خلال 7 أيام من تاريخ إستلامه بشرط عدم إستعماله والحفاظ عليه جديد كما وصلك مع غلافه الأصلي.

الشراء والطلب

كيف يمكنني طلب منتج من Kozina ؟

تفضل بتصفح ومطالعة كل المنتجات المتوفرة في موقعنا Kozina.Ma، بعد إخيتارك المنتج إضفط على زر قدم طلبك الآن ثم ستظهر لك نافذة توفر لك خيارين إمام الإستمرار بالتسوق وشراء منتجات أخرى إضافية، أو إكمال عملية الطلب، بعض الضغط على إكمال الطلب ستظهر إستمارة تقوم بملأها تحتوي بيانات مهمة لمعالجة طلبك مثل: الإسم، رقم الهاتف، العنوان والمدينة ثم يتبقى أخر خطوة وهي الضغط على زر تأكيد الطلب.

كيف يمكنني إلغاء طلبي؟

من أجل إلغاء الطلب يرجى التواصل مع خدمة الزبائن ، من الساعة 9 إلى الخامسة مساءا، أو بالتواصل معنا عبر رسائل الفايسبوك أو واتس أب. من المهم القيام بالإلغاء قبل إرسال منتجات الطلب، (في الغالب الطلبيات تخرج من مستودعاتنا بعد يوم فقط من تاريخ طلبها).

لم أجد المنتج الذي أبحث عنه؟

في حالة لم تجد المنتج الذي تبحث عنه يمكنك إستعمال خانة البحث في أعلى الموقع، أو التواصل مع خدمة الزبائن سواء عبر الهاتف أو عبر رسالة خاصة في واتس أب وسيعملون على توفير كل المعلومات التي تحتاجها.

هل يمكن أن أحصل على تخفيض في السعر؟

الأسعار في الموقع ثابتة ولا يمكن تخفيض السعر، لكن ننصحك بزيارة صفحة عروض وتخفيضات، أو صفحة قسائم التخفيض.

كيف يمكنني دفع تكلفة المنتجات التي أطلبها؟

طريقة الدفع الوحيدة المعتمدة حاليا هي الدفع عند الإستلام، يعني عندما تصلك طلبيتك لغاية باب المنزل أو مكان العمل، وبعد التحقق منها تقوم بالدفع لوكيل التوصيل.

هل هناك أي رسوم إضافية علي دفعها؟

لا يوجد أي رسوم إضافية تقوم دفعها لكوزينة، بإستثناء تكلفة التوصيل والتي نقوم نحن بدورنا بدفعها للموزع الذي قام بتوصيل طلبيتك.

هل يمكنني التحقق من المنتج عندما يصلني؟

نعم من حقك فتح التغليف والتحقق من المنتج عندما يصلك أمام وكيل التوصيل، فهدفنا رضائكم وتسهيل عملية الشراء، لكن يرجى الإنتباه أنه لا يمكنك تجربة المنتوج أو إستعماله.

التوصيل

ماهي المناطق التي يتم التوصيل لها

نقوم بالتوصيل لأغلب أنحاء المغرب حاليا،

ماهي المدة حتى يصل طلبي؟

المدة المتوقعة لوصول الطلبيات في أغلب المدن هي مابين 2 إلى 6 أيام.

هل يتوجب علي دفع رسوم إضافية مقابل توصيل طلبي؟

نحن لا نأخذ أي رسوم إضافية مقابل خدمة التوصيل .. بل كل ما عليك دفعه هو رسوم شركة التوصيل فقط , وهي التي ستتكفل بتوصيل طلبيتك اليك.

هل يمكن أن أحصل على توصيل مجاني؟

نعم يمكنك ذلك، حيث ستدفع kozina، رسوم التوصل عنك في كل الطلبيات الى المدن الرباط و سلا و تمارة.

كيف يمكنني تتبع حالة طلبيتي أو مكانها ؟

يمكنك الإتصال بخدمة الزبائن وسيقومون بتوفير كل المعلومات الازمة حول طلبك والمدة المتوقعة لوصلها؟

تأخر طلبي بالوصول ماذا أفعل؟

في حالة تجاوزت المدة المتوقعة لوصول الطلبيات 2 – 8 أيام، يرجى الإتصال فورا بخدمة الزبائن وسيقوم بالتحقق من المشكلة والعمل على توصيل الطلب في أقرب وقت ممكن.

كيف سأستلم طلبي؟

العملية سهل جدا، بعد تقديم طلبك من خلال موقعنا سيتصل بك مندوب التوصيل الخاص بنا على رقم هاتفك، للتنسيق معك حول عملية تسليم الطلب، وإيصاله لغاية العنوان الذي إخترته خلال عملية الطلب سواء كان مكان العمل، عنوان المنزل، أو أي مكان قريب لك تفضله لإستلام الطلب. والدفع يكون لوكيل التوصيل بعد أن تستلم طلبك وتقوم بالتحقق منه.

كم تكلفة التوصيل؟

تختلف تكلفة التوصيل من مدينة لاخرى.

Main Menu